hilarious

Wednesday, September 28, 2011

written on Feb,12th 2011


اتمام اجراءات ضرورية في مونتريال .. جعلني برغم اجهادي وتعبي بسبب التزامي بالعلاج في الفترة السابقة..انا انزل وسط البلد في مونتريال عدة مرات .. لم تشدني كثيرا البلدة بصراحة .. فلقد رأيت اغني واكثر بلاد العالم حضارة وهي اليابان .. عشت فيها ايام وليالي طويلة ..كانوا فيها اصدقائي كثر .. ايماني وصلاواتي .. دعائي وابتهالي.. كتبي وتدويني .. اوراقي وغسيلي واطباقي ولاب توبي .. مونتيرال بها روائح فرنسا بدون شك .. وهل اتوه عنها وقد ترعرعت ما بين الفرنسيسكان والميردوديو ؟..قررت النزول لوسط البلد لاتمام اوراق هامة .. محل العطور الشاهق بجوار يافطة سو سكسي لعطر جديد بالاسواق ..دفعني دفعا .. وانا خاوية الجيب اللا من بعض الدولارات الكافية للعودة لمنزلي وشراء باجيت للعشا والفطار.. دخلت المحل .. الابهار ليس موجود .. فلقد رأيت اقوي وافظع منها كمستوي ابهار تسويقي في كل ارجاء اليابان .. ودخلت فقط لمقارنة الاسعار .. مررت بعدة ريونات .. كل ريون مختص بعطر ما .. مررت علي ريون العطر الجديد .. يا تري كم تساوي ؟ لقد مررت علي العطور التي سبقتك وكانت لا تقل ال100 مللي منها عن 100 دولار كندي .. فكم تساوي انت ؟ .. قمت بسحب ورقة صغيرة ورششت عليها نسمات من العطر الجديد .. استنشقته ومررت بثواني من النشوة التي تجتاحني بعنف عندما اسمع او اري او استنشق شئ جميل .. اَضاء وجهي بابتسامة اسعدت سيدة في الريون .. لم تطق اللا التحدث معي بالفرنسية .. كنت اريد التحدث بالانجليزية صراحة .. فانني اعتبرها لغتي الام من بعد العربية .. استطيع التعبير بها اكثر لاظهار روعة تكوين هذا العطر..شكرتها بذوق ومررت ببطء بجوار سيدة في عقدها الثاني من العمر .. انيقة جميلة .. ملامحها جعلتني ابتسم اكثر .. اعتقدت انها من امريكا الجنوبية .. ولكنني تفاجأت بتحدثها العربية .. سألتها من اين انتي ؟.. جاوبتني انتي مصرية ؟؟ .. بابتسامة غاية في الجمال .. اجابتي بالايجاب جعلتها تحمل زجاجة العطر وتمطرني بالسامبل علي جانبي رقبتي وعلي معصمي .. جاوبتني .. انا تونسية .. شكرتها من صميم قلبي ووعدتها اذا توافرت معي نقود ان اشتري هذا العطر .. انصرفت وانا محملة بنسائم اغلي واجدد عطر في مونتريال .. لم ادرك ان هذة اللحظة سوف تتجدد في ذهني الان .. بعد ان حملت نسائم الحرية من تونس .. نسائم الحرية لمصر .. شكرا لتونس مفجرة الثورة علي الطغيان .. شكرا لمصر لتصميمها علي هدم الصنم .. وكسر حاجز برلين المصري القائم بيننا وبين بداية جديدة .. قوامها الايمان .. العلم والثقافة ..
gucci guilty was the name of the perfume

3 Comments:

At 6:11 AM, Blogger mid0 elmasri said...

الاسلوب مختلف المره دي
اسلوب القصص القصيره بس افهم من كده انك مش فى مصر ناو ؟
وبعدين التونسيه عرفت منين انك مصريه !!!
عموما هبقى اسال على البرفيم ده الا صحيح هو رجالى ولا حريمي

 
At 4:35 AM, Blogger reham said...

انا في مصر وعرفت اني مصرية عشان اتكلمت بالعربي وقلت الله حلو اوي مع نفسي فراحت قلبت معايا عربي .. هو حريمي مش رجالي بس حلو جدا .. غالي اوي يعني ساعة العرض كان ب ٩٠ دولار وده في حملة الترويج للمنتج ، بس ده من سنة .. هو انت شايف ده قصة قصيرة ؟

 
At 10:32 AM, Blogger mid0 elmasri said...

لا مش قصه قصيره ولا حاجه بس انتى بتتكلمي كانك بتكتبى كتاب او بتحكي يوميات زي الناس القديمه مش طريقتك يعني اللى متعود عليها بس والله عسل
الله حلو اوي مع نفسك ههههههههههه
سكر والله يا رووووووو

 

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker
Powered By
widgetmate.com
Sponsored By
Apply for Amex