hilarious

Monday, October 10, 2011

يحكي ان ..

انا الملك .. لدي اتباع كثيرون .. انا الملك .. ويل لكم .. انا الملك .. ترددت اصداء صوت الوحش بهذة الكلمات الرنانة في جنبات الكهف .. انا الملك ، ليس بعدي ملك .. سوف تركعون لي .. كلكم سوف تتبعوني .. لن يفلت من يدي احد .. ها ها ها ها ها ها .. هل هذه السلاسل اقصي قدراتكم ؟ .. ان سحري سوف يعمي ابصاركم .. سوف اظهر عليكم بأدواتي وامكانياتي .. سوف اعمي ابصاركم .. سوف اسيطر علي عقولكم .. سوف اقضي علي مواردكم .. كل من سيتبعني سوف يأكل ويشرب .. كل من سيقف ضدي سوف يري نارا له .. ها ها ها ها ها ها .. هل هذة الاغلال في رقبتي هي اقصي قدراتكم ؟ .. انكم تركتم لي العنان ..اعبث بمقدراتكم .. كلكم اتبعتوني وتركتم ملك السموات نفسه .. سوف اظهر عليكم وكلكم سوف تركعون لي ..جعلتكم تركعون لي قبل ذلك .. ركعتم لأموالي وركعتكم شهواتكم .. نسيتم ان شهوة الفرج والفم من اسوء الشهوات ولكنكم اتبعتوها .. سيطرتي عليكم بالمال والشهوات اغرقتكم في الاستهلاك .. نقلت لكم الهم والامراض .. اتبعتوني قبل ذلك هكذا .. هل سوف تقدرون علي عدم اتباعي عندما اقول لكم انني الملك عندما لاتجدون مالا .. او مواردا .. او ماء تشربونه ؟؟ .. هل سوف تقاومون ظهوري عليكم ودعوتكم لاتباعي عندما اظهر عليكم بصورتي كاملة ؟ .. لن تستطيعوا اللا اتباعي .. ها ها ها ها ها ها .. اني ارسل عليكم موجات في السموات والارض .. تثير العواصف وتنقل الامراض وتيبس الاخضر وتغرق بالفياضانات اراض اخري وتشقق الارض بالزلازل والبراكين .. لتقتل من تقتل وتروع من تروع .. والباقي سوف يتبعني .. كل واحد منكم يبني في مملكتي بطريقته .. ويمولها بشئ .. الاستهلاك .. الاموال بينكم بالباطل .. اطفال الزنا .. شهوة البطن والفرج .. الابتعاد عن ملك السموات نفسه ..
اسكت ، لعنك الله .. اسكت اسكتك الله بعلمه وحكمته .. الا لعنة الله علي الظالمين ولعنة الله علي من يتبعونك ويتبعون شهواتهم .. لن تخرج من هنا اللا ان يشاء الله .. بسم الله علي نفسي ومالي باسم الله علي ولدي وديني باسم الله علي عقلي وعلمي .. اسكتك الله يا ملعون .. لعنك الله ولعن من يتبعك بعلم او بغير علم .. كان هذا رد شخص بسيط يمر من امام الكهف .. مر حاملا عدة الصيد وبعض من الاسماك يقتات ببعضها ويبيع البعض الاخر ليشتري بثمنه احتياجات بيته البسيط .. لعنك الله في السماء والارض .. كانت اخر كلمات الصياد للوحش قبل ان ينصرف وهو يسمع اصداء صوته تتردد تصم اذنيه ... ها ها ها ها ها ها .. لقد اقترب ظهوري .. عند انتشار الفتن وكثرة الهرج واكلكم الحرام وضياع الامانة من بين ايديكم .. سوف اظهر عليكم .. وكلكم سوف تركعون لي .. ها ها ها ها ها ها .. مضي الصياد نحو منزله وفي قلبه ألم ..كان يردد بمرارة وغصة .. ويل للعرب من شر قد اقترب .. ـ يتبع ـ

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker
Powered By
widgetmate.com
Sponsored By
Apply for Amex